الأحد، 4 أكتوبر 2020

الرابر خالد نيل

#خالد_نيل #اغنيه_كاضبيين بنسخة جديدة قال ‏الرابر ‏خالد الطيب ‏ادم ‏نيل ‏المعروف ‏ب ‏(خالدنيل ) انه ‏قام ‏بتسجيل ‏هذه ‏الاغنيه ‏عبر ‏الهاتف ‏وكانت ‏بدايه ‏موفقة ‏بالنسبه لي بالإضافة إلى أنه لم يكن يتوقع انتشار الأغنية بهذه الطريقة وأضاف ود نيل انه ليس فنان راب بل كان يتسلا وقت الملل بتسجيل الاغاني بالهاتف ورفعها على الشوشال ميديا، وحتي الآن لم يسجل اغاني جديده بسبب الظروف التي تمر بها دوله السودان الحبيبةوختمها ب اتمني ‏التقدم ‏للامام ‏يارب ‏بدعواتكم ‏

الرابر خالد نيل

#خالد_نيل #اغنيه_كاضبيين بنسخة جديدة قال ‏الرابر ‏خالد الطيب ‏ادم ‏نيل ‏المعروف ‏ب ‏(خالدنيل ) انه ‏قام ‏بتسجيل ‏هذه ‏الاغنيه ‏عبر ‏اله...